السبت، 7 فبراير 2009

الشايجي: محاور استجواب "حدس" مساء الأثنين!

تحديث2: أقيمت الندوة بذات المكان والزمان، وفشلت ضغوط جهاز أمني على إدارة الفندق في إلغاء الندوة، وساهمت قناة "الراي" وغيرها في إفشال المخطط الأمني عبر الإعلان عنه مبكرًا وبكثافة، كما كشف المنظمون عن تزوير قناة فضائية زعمت أن تكلفة القاعة 20.000 د.ك بينما التكلفة الحقيقة 1.800 د.ك لا غير!

الصورة من موقع صحيفة "الوطن" الكويتية


تحديث: سيشارك في الندوة كل النائب د. ناصر الصانع والنائب د. جمعان الحربش والنائب م. عبد العزيز الشايجي والنائب د. فيصل المسلم أيضًا، وذلك بنفس الموعد المعلن عنه تمام السادسة مساءً إن شاء الله، وذلك في قاعة المؤتمرات المقابلة لفندق "موفنبيك" المنطقة الحرة.


بيَّن النائب/ م. عبد العزيز الشايجي- عضو مجلس الأمة الكويتي عن الحركة الدستورية الإسلامية، أن "حدس" ستقيم لقاء جماهيري تمام الساعة السادسة مساء الأثنين 9/2/2009 وذلك للتأكيد على دوافع توجهها لاستجواب سمو رئيس الوزراء الكويتي، ومحاور هذا الاستجواب المزمع تقديمه لمجلس الأمة الكويتي، وسيكون اللقاء في قاعة "نورة" في مبنى المؤتمرات بفندق"موفنبيك" المنطقة الحرَّة قرب ميناء الشويخ، كما يوجد مكان للنساء ووقت كافٍ لطرح كافة التساؤلات حول الاستجواب ودوافعه ومحاوره.

هناك تعليقان (2):

  1. بارك الله فيك..

    بداية موفقة..كماأقترح عليك زيارة أكبر عدد من المدونات حتى يعرف مكان المدونة وتعم الفائدة للجميع..

    بالتوفيق..

    ردحذف
  2. وبارك بكن إن شاء الله
    شكرًا للتمنيات الطيبة

    واقتراح قيم حقًا
    وفقنا الله وإياكن للخيرات

    ردحذف