الأحد، 16 أغسطس 2009

اندلاع النار في خيمة عرس يحصد أرواح العشرات


إنا لله وإنا إليه راجعون ... رحم الله الأموات والأحياء ... وشافى المرضى ولطف بالمكلومين ... فاجعة وطنية ومصاب مجلل ... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... حسبنا الله ونعم الوكيل.


جريدة الراي- العيون بكت فرحة «العيون» ... فرحة عرس العيون انقلبت صرخة خوف وسرعان ما تحول الخوف إلى موت حقيقي ... الخوف النابع من النار التي شبت في خيمة العرس التي غصت بالنساء، سرى اثواباً مشتعلة، وتدافعاً واختناقا ورعبا بحثا عن حياة، بحثا عن مخرج ولكن قدر العيون التي كانت فرحة للتو ان تذرف الدمع الذي تحول لهيباً اتى على حياة اكثر من 40 سيدة، اضافة إلى اصابة حوالي 60 باختناق وحروق.


قدر العيون، بعد اقل من ستة اشهر من اندلاع النار في صالة افراح كائنة في القصر، ان يكون عرسها في عين النار ايضا.اللواتي حضرن إلى خيمة العرس في قطعة 1 من منطقة العيون، اطللن مزهوات بثياب الفرح، وما لبث أن اتشح فرحهن بسواد بعد ان ارتفعت النيران التي اندلعت في الخيمة، اسدلت انشودة الأفراح بكاملها وقلبتها إلى اتراح.المزهوات بملابس الفرح، بملابس تليق بالعرس، خرجت منهن من خرجت مصابة، وخرجت منهن من خرجت مفزوعة ومنهن من لم تخرج إلا ملفوفة ببطانية رجال الانقاذ بعد ان اسلمت الروح إلى باريها.

هناك تعليقان (2):

  1. رحمهم الله جميعا
    وافرحهم بدخول جناته :)

    بلمناسبة اسمي مروجية وليس مجروحة

    ردحذف
  2. اللهم آمين
    وجبر بالمفجوعين

    شكرًَا للتنويه
    وعذرًا لتكرر الخطأ

    ردحذف