الأربعاء، 20 مايو 2009

بيان الحركة الدستورية الإسلامية بشأن انتخابات 16/5

حدس- أصدرت الحركة الدستورية الإسلامية ظهر الأثنين 18/5/2009 بيانًا بمناسبة الانتخابات البرلمانية التي أجريت يوم السبت وأعلنت نتائجها يوم الأحد الفائتين وجاء في البيان ما يلي:

سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين


(( تهنئ الحركة الدستورية الإسلامية سمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين، والشعب الكويتي العزيز، بهذه المناسبة الأصيلة والمتجددة من الديمقراطية بين أبناء هذا الوطن العزيز، والتي تمثل نعمة غالية تستحق شكر المولى عز وجل أولاً عليها، وشكر كل من يساهم في رعايتها وتنميتها. )).

(( كما تبارك الحركة الدستورية الإسلامية للفائزين بعضوية مجلس الأمة على ثقة المواطنين الغالية بهم، متمنين لهم التوفيق في تحقيق الآمال المعقودة عليهم، في تنمية الكويت، وداعين الجميع للتركيز على ما يدعم ويعزز الوحدة الوطنية، وأن تعود أجواء الترابط والمحبة المعتادة بين أهل الكويت، بعيدًا عن أجواء الحملات الانتخابات المشحونة. )).

(( كما تتوجه الحركة الدستورية الإسلامية بالشكر الجزيل لكل من دعم مرشحي الحركة في مختلف الدوائر، من ناخبين وناخبات ودواوين وفعاليات وغيرهم، وتخص بالشكر العاملين والعاملات بحملاتها الانتخابية، من مدراء وأعضاء ولجان إعلامية واجتماعية ونسائية وغيرها. )).

(( كما تدعو الحركة الدستورية الإسلامية المنشغلين بشؤون الوطن العامة في مختلف مواقع المسؤولية، للمساهمة في مناقشة وتقييم الأداء في المرحلة السابقة، حتى نجنب الوطن الحبيب في المرحلة المقبلة العوائق والعقبات التي أوقفت عجلة تنميته، ونستفيد من الجوانب الإيجابية لمزيد من البناء والعطاء. )).

(( وتأمل الحركة الدستورية الإسلامية أن تشهد الفترة المقبلة من العمل البرلماني والحكومي، إنجازًا حقيقيًا ملموسًا، يحقق ما يصبو إليه المواطنون والمواطنات في الوطن العزيز، ويلبي نداء سمو أمير البلاد المفدى بالتركيز على الاستقرار والتنمية، في إطار أحكام الدستور وحرياته وقوانين البلاد ونظمها المرعية. )).

وأضافت الحركة في ختام بيانها (( إن الحركة الدستورية الإسلامية لتؤكد في هذا المقام اعتزازها بتجربتها ومختلف ميادين عطائها، منذ تأسيسها في ظل محنة الغزو 1990 وإشهارها في ظل فرحة التحرير 1991 ومرورًا بمواقف ومنعطفات عديدة، ثابتة فيها جميعًا على منطلقاتها الدستورية والوطنية والإسلامية، بما تحمله من معاني جميلة وقيم جليلة. )).

هناك 3 تعليقات:

  1. الله يحفظ الكويت وأهلها ويحفظ لنا الحركه وتكون بالرياده بالاعوام القادمه بأذن الله تعالى .

    ردحذف
  2. مقاله سياسيه

    وانا مالي بالسياسه الداخليه

    بسي حبيت اترك اثر لمروري :)

    ردحذف
  3. قمر الكويت: شكرًا للدعوات الكريمة والأمنيات الطيبة، والحمد لله رب العالمين.

    أقصوصة: شكرًا للأثر الطيب، وبالتوفيق في خدمة الخير في مختلف الميادين النافعة.

    ردحذف