الثلاثاء، 29 سبتمبر 2009

بيان صادر عن اجتماع المكتب السياسي الانتقالي

حدس: نثمن جهود التصدي للحملة التغريبية
حدس: نشجب اعتداءات الصهاينة على المسجد الأقصى
-
د. الصانع: نرحب بالتعاون بين القوى السياسية
د. الصانع: الحفاظ على الثوابت والمكتسبات الشعبية
-
عقد المكتب السياسي الانتقالي للحركة الدستورية الإسلامية اجتماعه الأسبوعي برئاسة الأمين العام للحركة د. ناصر الصانع، وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي:
-
أولاً- تثمن الحركة الدستورية الإسلامية الجهود الميدانية والتوعوية القائمة والمستجدة في إطار التصدي للهجمة التغريبية، والحفاظ على الأخلاق والآداب العامة في بلدنا الحبيب.
-
وفي ذات السياق أكد الأمين العام في ختام البيان على استمرار الحركة في منهجها بقيادة والاشتراك في كافة مبادرات التعاون بين القوى السياسية عمومًا والإسلامية خصوصًا، من أجل الحفاظ على المكتسبات الشعبية والثوابت الدستورية وتحقيق طموحات المواطنين.
-
ثانيًا- تشجب (حدس) الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المسجد الأقصى والأوقاف والمقابر والآثار الإسلامية في القدس الشريف، وتحيي جهود المرابطين في فلسطين على جهودهم الشجاعة والمتواصلة في هذه الأيام.
-
وتؤكد الحركة الدستورية الإسلامية على رفض الشعوب العربية والإسلامية للتطبيع مع العدو الصهيوني، ورفض ضغوط الإدارة الأمريكية على الحكومات العربية من أجل التطبيع مع الكيان الغاصب.
-
وتحيي (حدس) المطالبات الوطنية الشعبية والبرلمانية الرافضة للضغوط الأمريكية ومحاولات الاختراق الصهيونية، والموقف الرسمي للحكومة الكويتية الرافض للتطبيع مع استمرار الاحتلال للأراضي المحتلة والاعتداءات الصهيونية المتكررة على المقدسات الإسلامية.

هناك 4 تعليقات:

  1. حفظ الله الأقصى من كل شر، وأعاننا على دفع الأذى عنه بالقلب واللسان، وأعان إخواننا إخواننا المرابطين في أرض المقدس على دفع الأذى عنه باليد.

    ردحذف
  2. اللهم آمين، أجمعين
    وشكرًا لمروركن أختنا "القطوية".

    ردحذف
  3. دائماً في المقدمة و مبادرون يا شباب حدس
    أتمنى من غيركم الإقتداء بكم من أجل كويت أفضل

    موفقين

    ردحذف
  4. شكرًا لحسن ظنك وتواصلك
    أخانا دستور 1962م

    والحمد لله رب العالمين أولاً وأخيرا

    ردحذف